سمارهمحول الكهرباءالحديث عن عملية تقنية التحكم

وقت الافراج:2022-04-30 17:09:27 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:188

نصائح أساسية:سماره, d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار عبر

d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

و ldquo ؛ ين , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

سمارهمن أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية , وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار " المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ " وتوفير الطاقة محول - يوان / كيلوفولت الإعانات .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

امستردامالمحولات الجافة

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .


سمارهمحول الكهرباءالحديث عن عملية تقنية التحكم



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ,سمارهحجم المحولات الجافة, يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

الداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا , الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى , الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد , انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل , لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك , المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

اتجاه السوق تسرب النفط في حلقة شفة

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .


سمارهمحول الكهرباءالحديث عن عملية تقنية التحكم



يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

الجميع يراقب أولا , تحميل كامل المكونات , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال ,سمارهما هو محول الكهرباء, ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

عدة اختبارات تركيب المحولات

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ,سمارهالنفط مغمورة محول تركيب البرنامج, واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

سمارهخطأ الحكم على محول الكهرباء

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

تسرب النفط في لحام كهربائي

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سمارهمحول الكهرباءالحديث عن عملية تقنية التحكم المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سمارهمحول الكهرباءالحديث عن عملية تقنية التحكم ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سمارهمحول الكهرباءالحديث عن عملية تقنية التحكم غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سمارهمحول الكهرباءالحديث عن عملية تقنية التحكم الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سمارهنوصيالإخبارية
سمارهأحدث الأخبار